التسجيل

Home > سجل الأن!

سجل الآن

المرافق الخاصة بالطلبة

المقصف

توفر جامعة الفلاح مقصف للطلبة والموظفين ، كما يوفر لهم الأكل والمشروبات الطازجة ويتيح قائمة لطلبة الغذاء من مورديين معنين تتعاقد معهم الجامعة.

يوجد في جامعة الفلاح منطقتين لتناول الطعام للذكور والإناث داخل الجامعة وخارجها وكلاهما مزود ومهيئ للطلبة من كراسي وطاولات لإتاحة الفرصة للطلبة لقضاء وقت فراغهم فيها

مختبرات الحاسوب

مختبرات الحاسوب

تم تجهيز مختبرات الحاسوب في الجامعة بكافة متطلبات المقررات المعتمدة على الحاسوب لأي كلية. يقوم فريق الخبراء المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات على تجهيز المختبرات لدعم أعضاء هيئة التدريس وكذلك الطلبة في كل احتياجات البرامج والأجهزة.

سياسة استخدام الكمبيوتر :

توفر الجامعة فرصة للطلبة والأعضاء الآخرين في مجتمع الجامعة لتعزيز الخبرات التعليمية وتوسيع معرفتهم الأكاديمية من خلال إتاحة الوصول إلى مرافق وموارد الكمبيوتر ، بما في ذلك الإنترنت والبريد الإلكتروني وشبكة الويب العالمية. وبالتالي ، تضع التكنولوجيا قدرًا كبيرًا من الطاقة والمعلومات في أيدي مستخدميها الذين يتحملون قدرًا متساويًا من المسؤولية. لذلك ، تم اعتماد السياسة التالية لتحديد السلوك المسؤول والأخلاقي فيما يتعلق باستخدام مرافق وموارد الحوسبة في الجامعة. السياسة قابلة للتطبيق على جميع الطلبة. كمستخدم لهذه الموارد ، يتحمل جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة مسؤولية قراءة وفهم السياسة. 

إذ يجب استخدام موارد الحوسبة هذه لأغراض متعلقة بالجامعة،بما في ذلك على سبيل المثال:

  • الدعم المباشر وغير المباشر لخدمات الجامعة.
  • دعم أنشطة الطلبة في الحرم الجامعي.
  • دعم التبادل الحر للأفكار بين أعضاء الجامعة والمجتمعات المحلية والوطنية والعالمية. جميع مصادر تكنولوجيا المعلومات هي ملك للجامعة. باستثناء أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، يتم تطبيق جميع لوائح وسياسات الجامعة الحالية ، بما في ذلك ليس فقط اللوائح الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والشبكات ولكن أيضًا تلك التي قد تنطبق بشكل عام على السلوك الشخصي. تنطبق القواعد التي تحظر إساءة الاستخدام أو السرقة أو التخريب على جميع البرامج والبيانات والمعدات المادية ، بما في ذلك المملوكة للجامعة وكذلك البيانات المخزنة من قبل الأفراد على أنظمة الحوسبة بالجامعة.

مسؤوليات المستخدم:

  • استخدم الشبكة وفقًا لقواعد السلوك بالجامعة.
  • لا تستخدم الشبكة إلا للنشاط القانوني.
  • استخدم اللغة المناسبة. لا تستخدم الشتائم أو المبتذلة أو أي كلمات مسيئة.
  • لا تقم بقص ولصق المعلومات من الإنترنت كعمل خاص بك.
  • لا تدخل أو تغير بأي شكل من الأشكال عمل شخص آخر.
  • لا تكتسب أو تحاول الحصول على وصول غير مصرح به إلى الموارد أو المعلومات.
  • لا تقم بتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر دون إذن.
  • لا تتلف أو تسيء معاملة أجهزة الكمبيوتر تحت أي ظرف من الظروف.

إرشادات الاستخدام المناسب

تنطبق حقوق الحرية الأكاديمية وحرية التعبير على استخدام موارد الحوسبة بالجامعة.مع ذلك ، يجب عليك الإلتزام أيضًا بالمسؤوليات والقيود المرتبطة بهذه الحقوق.  إذ يخضع استخدام موارد الحوسبة للمتطلبات العادية من السلوك القانوني والأخلاقي.

اختبار الأيلتس

تعتبر جامعة الفلاح شريكًا معتمدًا للمجلس الثقافي البريطاني منذ إنشائها ، وهي مكان اختبار رسمي لتقديم اختبار الأيلتس لطلاب الجامعة والمتقدمين في جميع أنحاء الإمارات.

غرفة الصلاة

توفر الجامعة غرفتين للصلاة تم صيانتها بشكل كبير للأعضاء من الذكور والإناث. حيث أن  كلتا الغرفتين مزودتان بمنطقة وضوء ، مكيفات هواء ومصاحف.

سكن الطلبة

لا تحتوي جامعة الفلاح على أماكن خاصة لسكن الطلبة ؛ لكنها قامت بالترتيب والاتفاق مع شركة "يوني نيست" الخاصة لسكن الطلبة، وهي تؤمن إقامة حصرية للطلبة في دبي. وفي هذا الشأن تنصح وحدة شؤون الطلبة الباحثين من طلبتها عن الأماكن للإقامة، بالتواصل مع شركة " يوني نيست "؛ ذلك لنوعية الخدمات المقدمة ، والإقامة الآمنة في هذا السكن للطلبة المغتربين جميعهم ، ولأي طالب يبحث عن الإقامة في دبي في موقع آمن ، حيث يكون سهلاً الوصول إليه وتتوفر بالقرب منه

خدمات المواصلات.علماً بأن "يوني نيست" هي شركة مستقلة لإقامة الطلبة ، وتقدم مكان إقامة آمناً وذا جودة عالية للطلبة الذين يدرسون في دولة الإمارات

استوديو كلية الاتصال الجماهيري

لتعزيز بيئة العمل الأكاديمية والمهنية ، وتحفيز الطلبة وتحسين مهاراتهم الإعلامية ، تم افتتاح استوديو كلية الاتصال الجماهيري ليساعد الطلبة في تدريبهم على تقديم العروض ومناقشة البرامج وإجراء الحوارات المختلفة.  ويقوم الاستوديو أيضًا بتجهيز الطلبة بالتصوير الرقمي ،  بذلك أصبح منفذًا لإبداع الطلبة من خلال إنتاج المشاريع.

يعد الاستوديو أيضًا مكانًا لإنتاج الصوت والفيديو للمنصة السمعية والبصرية التي أطلقتها الكلية ليكون مصدرا تعليميًا حديثًا ويخدم الأهداف التالية:

  • تعزيز عملية التعلم من خلال توفير مصادر المعرفة المختلفة للطلبة بأشكال مختلفة (فيديو - صوت - نصوص - صور) من خلال وسائل اتصال حديثة متاحة للجميع عبر تطبيق الهاتف المحمول.
  • تقديم عمل عملي للطلبة لاكتساب المهارات الإعلامية من خلال راديو الفلاح الرقمي.
  • لا يزال الاستوديو في مرحلته الأولى وسيتبعه باقي الوحدات الإنتاجية الحديثة المختلفة. تجري الاستعدادات لإطلاق راديو إلكتروني متخصص من خلال تطبيق على الهاتف المحمول.

الاستقبال

الإداريين المهنيين لديهم دراية ممتازة في خدمة واستقبال استفسارات الزوار والطلاب، كما أن موظفو الاستقبال في جامعة الفلاح مرحبون دائماً بجميع ضيوف الحرم الجامعي ومستعدين لاستقبال استفسارات المتصلين.

الساحات الخارجية

توفر الساحات الخارجية للطلاب والموظفين فرصة للاستمتاع بالهواء الطلق. كما أنها مكان لتنفيذ انشطة واحتفالات الجامعة المختلفة.

قاعة الجامعة

تضم الجامعة قاعة متوسطة الحجم تستخدم لأنواع مختلفة من الأنشطة والفعاليات والاجتماعات. القاعة مجهزة بالكامل بخدمة الواي فاي وأنظمة الصوت والإضاءة وجهاز عرض.

حقائق عن الجامعة

تضم الجامعة

4

كليات

تطرح الجامعة

10

برامج أكاديمية

:جميع البرامج الأكاديمية معتمدة من قبل

"CAA" مفوضية الاعتماد الأكاديمي

في دولة الإمارات العربية المتحدة

:مرخصة من قبل

وزارة التربية والتعليم

دولة الإمارات العربية المتحدة

معتمدة في

المملكة الأردنية الهاشمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

:كلية إدارة الأعمال عضو في

جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية

:جامعة الفلاح مكان معتمد من قبل

المركز الثقافي البريطاني

لتقديم امتحانات الكفاءة في اللغة الإنجليزية

:في عام 2019، حصلت الجامعة على المركز الأول في

جائزة الملكية الفكرية

على مستوى الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة

:في عام 2020، حصلت الجامعة على المركز الأول في

جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم

محور الدراسات الانسانية، الدراسات الشرعية والقانونية

لماذا جامعة الفلاح

البرامج

    درجة البكالوريوس

روابط مفيدة

القبول- درجة البكالوريوس

الطلبة الجدد
الطلبة المنقولين
المتقدمون الزائرون
إعادة القبول في الجامعة
الرسوم الدراسية والمنح